صور.. صلاح يهدي ليفربول فوزا ثمينا على توتنهام

صلاح يكسر رقمي أنيلكا وفاولر

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مضيفه توتنهام (2-1) مساء امس ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صور.. صلاح يهدي ليفربول فوزا ثمينا على توتنهام صور.. صلاح يهدي ليفربول فوزا ثمينا على توتنهام صور.. صلاح يهدي ليفربول فوزا ثمينا على توتنهام صور.. صلاح يهدي ليفربول فوزا ثمينا على توتنهاموأحرز صلاح هدفي فريقه في الدقيقتين 11 و40، فيما جاء هدف توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 70.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الرابع.

وكاد ليفربول يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، عندما تلقى نونيز الكرة في الناحية اليسرى، فتقدم بها داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها قوية، ليتصدى لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وبالطريقة نفسها، هدد نونيز مرمى توتنهام في الدقيقة السابعة، عندما تلقى تمريرة عرضية طويلة من أرنولد، ليتقدم ويسدد كرة منخفضة، مرت بجوار القائم البعيد.

ومن هجمة سريعة أحدثت ارتباكا في دفاعات توتنهام، افتتح صلاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 11، عندما تلقى تمريرة من نونيز ليسدد من منتصف منطقة الجزاء كرة على يسار الحارس الذي لم يحرك ساكنا.

سجل النجم المصري محمد صلاح، هدفين في الشوط الأول من مباراة فريقه ليفربول في شباك مضيفه توتنهام مساء الأحد، ضمن الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 40، عندما استغل تمريرة رأسية خاطئة من مدافع توتنهام إريك داير، لينفرد بالحارس ويضع الكرة من فوقه.

ووفقا لما ذكرته شبكة “سكواكا”، فإن صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 126 هدفا، متفوقا على المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا الذي سجل 125 هدفا، ليحتل المركز ال16 على سلم ترتيب هدافي المسابقة عبر التاريخ، مناصفة مع مهاجم ليفربول وتوتنهام السابق، الإيرلندي روبي كين، وبفارق هدف واحد فقط خلف مهاجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.

إلى ذلك، تصدر قائمة هدافي ليفربول في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف متفوقا على روبي فاولر (6 أهداف)، علما بأنه الهدف الثامن للنجم المصري في شباك “سبيرز”، خلال 12 لقاء أمام توتنهام بكافة المسابقات.

موضوعات متعلقة

المقالة التالية

مقترح